D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2015

 فاعلية استراتيجية شكل البيت الدائري في تنمية التحصيل الدراسي لمقرر العلوم وبقاء اثر التعلم لدى تلميذات الصف السادس الابتدائي بمدينة جدة

 المعشي، صالحة بنت علي بن محمد


//uquui/handle/20.500.12248/127144
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالعيسى، هنادي بنت عبد الله
dc.contributor.authorالمعشي، صالحة بنت علي بن محمد
dc.date.accessioned2020-10-02T22:53:37Z-
dc.date.available2020-10-02T22:53:37Z-
dc.date.issued2015
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/127144-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالتحصيل العلمي
dc.titleفاعلية استراتيجية شكل البيت الدائري في تنمية التحصيل الدراسي لمقرر العلوم وبقاء اثر التعلم لدى تلميذات الصف السادس الابتدائي بمدينة جدة
dc.identifier.id.b12542696
dc.identifier.callnum19131
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1437
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent203 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00326631
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
19131.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة7.83 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa19131.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي573.06 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse19131.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي290.72 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont19131.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات403.52 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind19131.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث946.53 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu19131.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة546.31 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title19131.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة225.46 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.