D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2015

 اثر استخدام برنامج سكامبر في تنمية حصيلة مفردات اللغة الانجليزية لدى طلاب الصف الاول المتوسط في مدينة مكة المكرمة

 الحارثي، سعد بن دخيل الله بن سعد


//uquui/handle/20.500.12248/127138
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالحبيب، موسى بن محمد
dc.contributor.authorالحارثي، سعد بن دخيل الله بن سعد
dc.date.accessioned2020-10-02T22:51:25Z-
dc.date.available2020-10-02T22:51:25Z-
dc.date.issued2015
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/127138-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherاللغة الانجليزية - تعليم
dc.subject.otherاللغة الانجليزية - طرق تدريس
dc.subject.otherاللغة الإنجليزية
dc.titleاثر استخدام برنامج سكامبر في تنمية حصيلة مفردات اللغة الانجليزية لدى طلاب الصف الاول المتوسط في مدينة مكة المكرمة
dc.identifier.id.b12542374
dc.identifier.callnum19125
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1437
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent128 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00326599
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
19125.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة3.34 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa19125.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي338.67 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse19125.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي323.42 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont19125.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات517.13 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind19125.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث774.37 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu19125.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة573.07 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title19125.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة230.71 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.