D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2015

 درجة امتلاك معلمي الدراسات الاجتماعية والوطنية بالمرحلة المتوسطة لمفاهيم الانماط والعلاقات المكانية وتوظيفها في تدريسهم في ضوء جغرافية العولمة السياسية

 الحارثي، سعد بن عائض بن سعد


//uquui/handle/20.500.12248/127137
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالعميري، فهد بن علي
dc.contributor.authorالحارثي، سعد بن عائض بن سعد
dc.date.accessioned2020-10-02T22:51:02Z-
dc.date.available2020-10-02T22:51:02Z-
dc.date.issued2015
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/127137-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالعلوم الاجتماعية
dc.subject.otherالمواد الاجتماعية - طرق تدريس
dc.titleدرجة امتلاك معلمي الدراسات الاجتماعية والوطنية بالمرحلة المتوسطة لمفاهيم الانماط والعلاقات المكانية وتوظيفها في تدريسهم في ضوء جغرافية العولمة السياسية
dc.identifier.id.b12542350
dc.identifier.callnum19124
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1437
dc.description.extent212 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00326597
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
19124.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة4.91 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa19124.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي264.07 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse19124.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي229.1 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont19124.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات652.19 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind19124.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث908.04 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu19124.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة431.74 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title19124.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة378.37 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.