- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | العميري، فهد بن علي | |
dc.contributor.author | الحارثي، سعد بن عائض بن سعد | |
dc.date.accessioned | 2020-10-02T22:51:02Z | - |
dc.date.available | 2020-10-02T22:51:02Z | - |
dc.date.issued | 2015 | |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/127137 | - |
dc.language.iso | عربي | |
dc.subject.other | العلوم الاجتماعية | |
dc.subject.other | المواد الاجتماعية - طرق تدريس | |
dc.title | درجة امتلاك معلمي الدراسات الاجتماعية والوطنية بالمرحلة المتوسطة لمفاهيم الانماط والعلاقات المكانية وتوظيفها في تدريسهم في ضوء جغرافية العولمة السياسية | |
dc.identifier.id | .b12542350 | |
dc.identifier.callnum | 19124 | |
dc.type.format | ماجستير | |
dc.relation.univ | جامعة ام القرى | |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | |
dc.type.status | مجاز | |
dc.rights.hold | yes | |
dc.rights.digital | no | |
dc.date.issuedhijri | 1437 | |
dc.description.extent | 212 ورقة | |
dc.rights.digitized | yes | |
dc.identifier.oclc | ocm00326597 | |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
19124.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 4.91 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa19124.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 264.07 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
abse19124.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 229.1 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont19124.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 652.19 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind19124.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 908.04 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu19124.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 431.74 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title19124.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 378.37 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)