D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2015

 تصور مقترح لدور الوالدين في تنمية مهارات التفكير الناقد لدى الناشئ السعودي في ضوء اهداف التربية الاسلامية دراسة ميدانية بمدينتي مكة وجدة

 عاشور، فاطمة بنت عبد الله بن احمد


//uquui/handle/20.500.12248/127129
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالحلواني، حنان بنت صلاح الدين
dc.contributor.authorعاشور، فاطمة بنت عبد الله بن احمد
dc.date.accessioned2020-10-02T22:47:52Z-
dc.date.available2020-10-02T22:47:52Z-
dc.date.issued2015
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/127129-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالتربية الاسلامية - الاهداف السلوكية
dc.subject.otherالتربية الإسلامية
dc.titleتصور مقترح لدور الوالدين في تنمية مهارات التفكير الناقد لدى الناشئ السعودي في ضوء اهداف التربية الاسلامية دراسة ميدانية بمدينتي مكة وجدة
dc.identifier.id.b12542246
dc.identifier.callnum19116
dc.type.formatدكتوراه
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1437
dc.relation.depالتربية الإسلامية-
dc.description.extent243 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00326586
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
19116.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة42.12 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa19116.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي344.45 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse19116.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي58.11 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont19116.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات287.74 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind19116.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث2.51 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu19116.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة1.89 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title19116.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة145.16 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.