D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2015

 اثر استخدام استراتيجية ماوراء المعرفة في تنمية مهارة الاستماع في اللغة الانجليزية لطلاب المرحلة الثانوية في مدينة الطائف

 السفياني، حميد بن عبد الحميد بن حسن


//uquui/handle/20.500.12248/127056
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserمناصرة، محمد بن احمد
dc.contributor.authorالسفياني، حميد بن عبد الحميد بن حسن
dc.date.accessioned2020-10-02T21:54:11Z-
dc.date.available2020-10-02T21:54:11Z-
dc.date.issued2015
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/127056-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherاللغة الانجليزية - طرق تدريس
dc.subject.otherاللغة الإنجليزية
dc.titleاثر استخدام استراتيجية ماوراء المعرفة في تنمية مهارة الاستماع في اللغة الانجليزية لطلاب المرحلة الثانوية في مدينة الطائف
dc.identifier.id.b12535242
dc.identifier.callnum19043
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1437
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent151 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00325858
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
19043.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة5.89 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa19043.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي288.24 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse19043.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي299.84 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont19043.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات291.33 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind19043.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث962.85 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu19043.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة258.36 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title19043.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة208.15 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.