D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2015

 فاعلية استخدام برنامج الحساب الذهني Mental Arithmetic في تنمية الذكاء البصري والسرعة في الأداء لدى تلميذات الصف الرابع الابتدائي بمدينة مكة المكرمة /

 اللحياني، غزيل بنت حاكم


//uquui/handle/20.500.12248/127038
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserكوسة، سوسن بنت عبد الحميد
dc.contributor.authorاللحياني، غزيل بنت حاكم
dc.date.accessioned2020-10-02T21:34:41Z-
dc.date.available2020-10-02T21:34:41Z-
dc.date.issued2015
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/127038-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالحساب الذهني
dc.subject.otherالذكاء البصري
dc.titleفاعلية استخدام برنامج الحساب الذهني Mental Arithmetic في تنمية الذكاء البصري والسرعة في الأداء لدى تلميذات الصف الرابع الابتدائي بمدينة مكة المكرمة /
dc.identifier.id.b12534146
dc.identifier.callnum15304
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1436
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent218ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00325747
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
15304.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة18.28 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa15304.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي451.56 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse15304.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي268.28 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont15304.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات337.6 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind15304.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث774.2 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu15304.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة613.03 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title15304.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة359.17 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.