D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2015

 اثر التدريس باستخدام مدونة الكترونية على التحصيل الدراسي في مادة الرياضيات لدى طلاب الصف الاول الثانوي واتجاههم نحوها

 المزمومي، عبد الله بن عويش


//uquui/handle/20.500.12248/127033
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserعالم، ابراهيم بن احمد
dc.contributor.authorالمزمومي، عبد الله بن عويش
dc.date.accessioned2020-10-02T21:30:55Z-
dc.date.available2020-10-02T21:30:55Z-
dc.date.issued2015
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/127033-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالرياضيات - تعليم
dc.subject.otherالرياضيات - طرق تدريس
dc.subject.otherالرياضيات
dc.titleاثر التدريس باستخدام مدونة الكترونية على التحصيل الدراسي في مادة الرياضيات لدى طلاب الصف الاول الثانوي واتجاههم نحوها
dc.identifier.id.b12534031
dc.identifier.callnum18961
dc.type.formatدكتوراه
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1437
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent324 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00325736
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
18961.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة31.03 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa18961.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي110.74 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse18961.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي82.37 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont18961.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات157.87 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind18961.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث845.26 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu18961.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة403.72 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title18961.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة213.14 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.