D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2015

 واقع استخدام الوسائط المتعددة في تدريس مادة اللغة الانجليزية للمرحلة الابتدائية من وجهة نظر المعلمات بمنطقة القصيم

 العقيل، ايمان بنت علي


//uquui/handle/20.500.12248/127031
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserجفري، ابتسام بنت حسين
dc.contributor.authorالعقيل، ايمان بنت علي
dc.date.accessioned2020-10-02T21:29:26Z-
dc.date.available2020-10-02T21:29:26Z-
dc.date.issued2015
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/127031-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherاللغة الانجليزية - تعليم
dc.subject.otherاللغة الانجليزية - طرق تدريس
dc.subject.otherاللغة الإنجليزية
dc.titleواقع استخدام الوسائط المتعددة في تدريس مادة اللغة الانجليزية للمرحلة الابتدائية من وجهة نظر المعلمات بمنطقة القصيم
dc.identifier.id.b12533968
dc.identifier.callnum18959
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1437
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent194 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00325729
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
18959.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة50.27 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa18959.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي268.2 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse18959.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي302.57 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont18959.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات1.31 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind18959.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث4.54 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu18959.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة2.48 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title18959.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة184.78 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.