- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | الحربي, سهيل بن سالم بن سلمان الصبحي | |
dc.contributor.author | عجيب، سوزان عبد العزيز عبد الرزاق | |
dc.date.accessioned | 2020-10-02T21:26:46Z | - |
dc.date.available | 2020-10-02T21:26:46Z | - |
dc.date.issued | 2015 | |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/127027 | - |
dc.language.iso | عربي | |
dc.subject.other | ملف الإنجاز | |
dc.subject.other | التربية الفنية | |
dc.title | درجة ملاءمة ملف الإنجاز لتقييم طالبات المرحلة المتوسطة في التربية الفنية من وجهة نظر مشرفات ومعلمات مدينة مكة المكرمة | |
dc.identifier.id | .b12532757 | |
dc.identifier.callnum | 15303 | |
dc.type.format | ماجستير | |
dc.relation.univ | جامعة ام القرى | |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | |
dc.relation.collage | التربية | |
dc.type.status | مجاز | |
dc.rights.hold | yes | |
dc.rights.digital | no | |
dc.date.issuedhijri | 1436 | |
dc.relation.dep | المناهج وطرق التدريس | - |
dc.description.extent | 259ورقة | |
dc.rights.digitized | yes | |
dc.identifier.oclc | ocm00325495 | |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
15303.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 4.15 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa15303.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 169.88 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
abse15303.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 132.88 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont15303.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 255.09 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind15303.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 488.02 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title15303.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 149.56 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)