D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2015

 اثر استخدام شبكات التواصل الاجتماعي (تويتر) في التدريس على تحصيل طلاب الصف الاول الثانوي في مادة مهارات البحث ومصادر المعلومات بمحافظة حفر الباطن

 الشمري، سليمان بن خلف


//uquui/handle/20.500.12248/127013
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالغامدي، فريد بن علي
dc.contributor.authorالشمري، سليمان بن خلف
dc.date.accessioned2020-10-02T21:17:10Z-
dc.date.available2020-10-02T21:17:10Z-
dc.date.issued2015
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/127013-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherشبكات التواصل الاجتماعي
dc.titleاثر استخدام شبكات التواصل الاجتماعي (تويتر) في التدريس على تحصيل طلاب الصف الاول الثانوي في مادة مهارات البحث ومصادر المعلومات بمحافظة حفر الباطن
dc.identifier.id.b12531200
dc.identifier.callnum18942
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1437
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent146 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00325332
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
18942.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة6.42 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa18942.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي167.04 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse18942.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي133 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont18942.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات218 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind18942.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث504.79 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu18942.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة262.56 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title18942.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة241.27 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.