D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2015

 دور برنامج نطاقات في توطين الوظائف التعليمية في المدارس الاهلية من وجهة نظر الملاك والمعلمين بمدينة مكة المكرمة. مقترحات للتطوير

 العلي، صادق بن صالح بن عبد الله


//uquui/handle/20.500.12248/127005
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالزهراني، عبد الله بن احمد بن سالم
dc.contributor.authorالعلي، صادق بن صالح بن عبد الله
dc.date.accessioned2020-10-02T21:11:00Z-
dc.date.available2020-10-02T21:11:00Z-
dc.date.issued2015
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/127005-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالوظائف التعليمية
dc.subject.otherالتخطيط التربوي
dc.titleدور برنامج نطاقات في توطين الوظائف التعليمية في المدارس الاهلية من وجهة نظر الملاك والمعلمين بمدينة مكة المكرمة. مقترحات للتطوير
dc.identifier.id.b12526654
dc.identifier.callnum18570
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1436
dc.relation.depالإدارة التربوية-
dc.description.extent129 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00321617
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
18570.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة3.84 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa18570.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي146.09 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse18570.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي264.25 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont18570.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات179.89 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind18570.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث658.34 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu18570.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة258.47 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title18570.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة328.68 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.