D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2015

 فاعلية وحدة مقترحة في نظم المعلومات الجغرافية في اكساب بعض المفاهيم والمهارات الجغرافية لدى طلاب الصف الثاني ثانوي في منطقة حائل

 البلوي، حماد بن محمد بن حمدان


//uquui/handle/20.500.12248/127003
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالعميري، فهد بن علي بن ختيم
dc.contributor.authorالبلوي، حماد بن محمد بن حمدان
dc.date.accessioned2020-10-02T21:08:35Z-
dc.date.available2020-10-02T21:08:35Z-
dc.date.issued2015
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/127003-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherنظم المعلومات
dc.subject.otherالعلوم الاجتماعية - طرق تدريس
dc.titleفاعلية وحدة مقترحة في نظم المعلومات الجغرافية في اكساب بعض المفاهيم والمهارات الجغرافية لدى طلاب الصف الثاني ثانوي في منطقة حائل
dc.identifier.id.b12526605
dc.identifier.callnum18543
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1436
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent350 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00321576
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
18543.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة4.57 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa18543.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي316.9 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse18543.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي346.23 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont18543.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات416.35 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind18543.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث969.02 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu18543.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة255.76 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title18543.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة279.61 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.