D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2015

 دور الادارة المدرسية في الحد من الهدر التعليمي في مدارس التعليم العام الابتدائية ذات الفصول المضمومة بمنطقة القصيم من وجهة نظر المعلمين

 الحربي، عبد الرحمن بن منصور بن مناور


//uquui/handle/20.500.12248/126993
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالشقران، رامي بن ابراهيم
dc.contributor.authorالحربي، عبد الرحمن بن منصور بن مناور
dc.date.accessioned2020-10-02T20:59:45Z-
dc.date.available2020-10-02T20:59:45Z-
dc.date.issued2015
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/126993-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالإدارة التعليمية
dc.subject.otherالمدارس - تنظيم وإدارة
dc.titleدور الادارة المدرسية في الحد من الهدر التعليمي في مدارس التعليم العام الابتدائية ذات الفصول المضمومة بمنطقة القصيم من وجهة نظر المعلمين
dc.identifier.id.b12520159
dc.identifier.callnum18577
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1436
dc.relation.depالإدارة التربوية-
dc.description.extent115ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00322695
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
18577.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة3.24 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa18577.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي206.86 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse18577.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي196.07 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont18577.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات218.72 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind18577.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث634.36 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu18577.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة341.13 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title18577.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة297.77 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.