D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2015

 برنامج مقترح عن بعض الاختراعات العلمية لتنمية المفاهيم العلمية ومهارات التفكير الابتكاري لدى اطفال الروضة

 هادي، صبا بنت حسين احمد محمد


//uquui/handle/20.500.12248/126972
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserياركندي، اسيا حامد
dc.contributor.authorهادي، صبا بنت حسين احمد محمد
dc.date.accessioned2020-10-02T20:39:55Z-
dc.date.available2020-10-02T20:39:55Z-
dc.date.issued2015
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/126972-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالتفكير الابتكاري للتلاميذ
dc.subject.otherالتفكير الابداعي - تنمية
dc.subject.otherمهارات التفكير الابداعي
dc.titleبرنامج مقترح عن بعض الاختراعات العلمية لتنمية المفاهيم العلمية ومهارات التفكير الابتكاري لدى اطفال الروضة
dc.identifier.id.b12504725
dc.identifier.callnum18929
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1436
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent297ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00323860
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
18929.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة9.61 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa18929.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي507.45 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse18929.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي283.86 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont18929.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات490.88 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind18929.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث929.26 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu18929.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة530.17 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title18929.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة503.59 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.