D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2015

 مقومات الابتكار الاجتماعي كمدخل لتطوير الادارة الجامعية من وجهة نظر الهيئة الادارية والاكاديمية في الجامعات السعودية

 العسيري، خالد بن حسين بن سعيد


//uquui/handle/20.500.12248/126912
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserبخاري، سلطان بن سعيد
dc.contributor.authorالعسيري، خالد بن حسين بن سعيد
dc.date.accessioned2020-10-02T19:46:39Z-
dc.date.available2020-10-02T19:46:39Z-
dc.date.issued2015
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/126912-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالتعليم العالي - إدارة
dc.subject.otherالجامعات والكليات - إدارة
dc.titleمقومات الابتكار الاجتماعي كمدخل لتطوير الادارة الجامعية من وجهة نظر الهيئة الادارية والاكاديمية في الجامعات السعودية
dc.identifier.id.b12501724
dc.identifier.callnum18874
dc.type.formatدكتوراه
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1436
dc.relation.depالإدارة التربوية-
dc.description.extent392 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00323545
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
18874.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة8.46 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa18874.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي215.32 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse18874.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي245.54 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont18874.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات309.69 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind18874.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث929.77 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu18874.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة412.07 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title18874.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة168.77 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.