D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2015

 تنمية المهارات البحثية لطالبات المرحلة الثانوية في ضوء اهداف التربية الاسلامية بمحافظة الطائف (دراسة ميدانية)

 زرقي، إلهام بنت عبد الرحمن بن سراج


//uquui/handle/20.500.12248/126882
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserباجابر، فاطمة بنت سالم
dc.contributor.authorزرقي، إلهام بنت عبد الرحمن بن سراج
dc.date.accessioned2020-10-02T19:14:16Z-
dc.date.available2020-10-02T19:14:16Z-
dc.date.issued2015
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/126882-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherتنمية المهارات لدى التلاميذ
dc.subject.otherتنمية مهارات التعلم
dc.titleتنمية المهارات البحثية لطالبات المرحلة الثانوية في ضوء اهداف التربية الاسلامية بمحافظة الطائف (دراسة ميدانية)
dc.identifier.id.b12500203
dc.identifier.callnum18843
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1436
dc.relation.depالتربية الإسلامية-
dc.description.extent188 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00323391
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
18843.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة28.91 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa18843.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي372.87 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse18843.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي170.84 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont18843.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات653.55 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind18843.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث3.08 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu18843.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة2.05 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title18843.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة222.9 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.