D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2015

 تقويم تحصيل القراءة والكتابة في ضوء تطبيق برنامج التقويم المستمر لطلاب الصف الاول متوسط في مدارس شمال الطائف

 الذيابي، خالد بن مشعان


//uquui/handle/20.500.12248/126876
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserطه، ربيع بن سعيد
dc.contributor.authorالذيابي، خالد بن مشعان
dc.date.accessioned2020-10-02T19:08:13Z-
dc.date.available2020-10-02T19:08:13Z-
dc.date.issued2015
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/126876-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالتقويم المستمر في الصفوف المبكرة من المرحلة الابتدائية للبنين
dc.subject.otherتقويم اداء الطلاب اللغوي
dc.titleتقويم تحصيل القراءة والكتابة في ضوء تطبيق برنامج التقويم المستمر لطلاب الصف الاول متوسط في مدارس شمال الطائف
dc.identifier.id.b12500069
dc.identifier.callnum18837
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1436
dc.relation.depعلم النفس-
dc.description.extent130 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00323376
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
18837.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة24.35 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa18837.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي375.4 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse18837.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي121.2 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont18837.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات368.01 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind18837.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث1.89 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu18837.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة1.27 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title18837.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة176.46 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.