D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2015

 فاعلية استخدام القصة الإلكترونية في تنمية بعض المهارات اللغوية لدى طفل الروضة

 العرينان، هديل محمد عبد الله


//uquui/handle/20.500.12248/126871
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserفلاته، إبراهيم محمود حسين
dc.contributor.authorالعرينان، هديل محمد عبد الله
dc.date.accessioned2020-10-02T19:02:44Z-
dc.date.available2020-10-02T19:02:44Z-
dc.date.issued2015
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/126871-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالتقنيات التربويةالحديثة
dc.subject.otherاللغة العربية - تعليم
dc.subject.otherالمهارات اللغوية
dc.subject.otherرياض الاطفال - تعليم
dc.titleفاعلية استخدام القصة الإلكترونية في تنمية بعض المهارات اللغوية لدى طفل الروضة
dc.identifier.id.b12499912
dc.identifier.callnum18297
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1436
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent265 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00323354
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
18297.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة5.37 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa18297.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي134.1 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse18297.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي57.43 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont18297.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات183.37 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind18297.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث372.99 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu18297.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة236.59 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title18297.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة71.08 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.