D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2015

 فاعلية استخدام ملف الإنجاز في تنمية مهارات التواصل الكتابي لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي بمكة المكرمة

 الشريف، هيزع هزاع محمد


//uquui/handle/20.500.12248/126860
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالزهراني، مرضي غرم الله
dc.contributor.authorالشريف، هيزع هزاع محمد
dc.date.accessioned2020-10-02T18:48:42Z-
dc.date.available2020-10-02T18:48:42Z-
dc.date.issued2015
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/126860-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالكتابة - دراسة وتعليم (ابتدائي)
dc.subject.otherالكتابة - طرق تدريس ?
dc.subject.otherاللغة العربية - الكتابة
dc.subject.otherالمهارات الدراسية
dc.titleفاعلية استخدام ملف الإنجاز في تنمية مهارات التواصل الكتابي لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي بمكة المكرمة
dc.identifier.id.b12497204
dc.identifier.callnum18587
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1436
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent188 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00323030
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
18587.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة5.88 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa18587.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي297.71 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse18587.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي238.14 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont18587.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات370.33 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind18587.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث830.43 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu18587.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة352.08 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title18587.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة307.41 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.