D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2015

 العلاقة بين مستوى التحصيل الدراسي لطلاب الصف الثاني ثانوي في مقرر التوحيد واتجاهاتهم نحو معلميهم بمدينة بريدة

 الزميع، إبراهيم علي


//uquui/handle/20.500.12248/126841
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالكلثم، حمد مرضي
dc.contributor.authorالزميع، إبراهيم علي
dc.date.accessioned2020-10-02T18:19:28Z-
dc.date.available2020-10-02T18:19:28Z-
dc.date.issued2015
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/126841-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالتحصيل الدراسي في التربية الاسلامية
dc.subject.otherالتحصيل الدراسي في مادة التوحيد
dc.subject.otherالتوحيد - طرق تدريس
dc.titleالعلاقة بين مستوى التحصيل الدراسي لطلاب الصف الثاني ثانوي في مقرر التوحيد واتجاهاتهم نحو معلميهم بمدينة بريدة
dc.identifier.id.b12496583
dc.identifier.callnum18285
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1436
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent123ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00322965
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
18285.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة4.58 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa18285.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي174.39 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse18285.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي105.45 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont18285.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات121.12 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind18285.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث1.28 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu18285.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة326.61 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title18285.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة925.7 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.