D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2015

 العلاقة بين درجة توافر أبعاد المنظمة المتعلمة والاداء الوظيفي في معاهد التدريب الاكاديمي الامني

 الشلوي، راشد حمدان عيد


//uquui/handle/20.500.12248/126831
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserحريري، هاشم بكر
dc.contributor.authorالشلوي، راشد حمدان عيد
dc.date.accessioned2020-10-02T17:47:05Z-
dc.date.available2020-10-02T17:47:05Z-
dc.date.issued2015
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/126831-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالاداء الوظيفي - معاهد التدريب الاكاديمي
dc.subject.otherالتخطيط الإداري في الاندية الرياضية
dc.subject.otherالإدارة التربوية
dc.titleالعلاقة بين درجة توافر أبعاد المنظمة المتعلمة والاداء الوظيفي في معاهد التدريب الاكاديمي الامني
dc.identifier.id.b1249625x
dc.identifier.callnum18272
dc.type.formatدكتوراه
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1436
dc.relation.depالإدارة التربوية-
dc.description.extent199ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00322931
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
18272.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة46.26 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa18272.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي272.62 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse18272.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي495.16 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont18272.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات1.22 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind18272.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث3.98 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu18272.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة1.86 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title18272.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة156.49 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.