المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2015

 أثراستخدام التعليم المدمج على تحصيل طلاب الصف الثالث المتوسط في الرياضيات ودافعيتهم نحو تعلمها بالمدينة المنورة

 الحازمي، عصام عبد المعين عوض


//uquui/handle/20.500.12248/126828
تسجيلة بيانات وصفية كاملة
حقل DCالقيمةاللغة
dc.contributor.adviserكنساره، إحسان محمد عثمان
dc.contributor.authorالحازمي، عصام عبد المعين عوض
dc.date.accessioned2020-10-02T17:41:39Z-
dc.date.available2020-10-02T17:41:39Z-
dc.date.issued2015
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/126828-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالتقنيات التربويةالحديثة
dc.subject.otherالرياضيات - طرق تدريس
dc.titleأثراستخدام التعليم المدمج على تحصيل طلاب الصف الثالث المتوسط في الرياضيات ودافعيتهم نحو تعلمها بالمدينة المنورة
dc.identifier.id.b12496212
dc.identifier.callnum18262
dc.type.formatدكتوراه
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1436
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent413ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00322927
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
18262.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة11.46 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa18262.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي268.1 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse18262.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي321.1 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont18262.pdf
"   الوصول المحدود"
قائمة المحتويات593.19 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
ind18262.pdf
"   الوصول المحدود"
مخطط البحث1.01 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu18262.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة426.5 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title18262.pdf
"   الوصول المحدود"
عنوان الرسالة233.31 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك