- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
تسجيلة بيانات وصفية كاملة
حقل DC | القيمة | اللغة |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | كنساره، إحسان محمد عثمان | |
dc.contributor.author | الحازمي، عصام عبد المعين عوض | |
dc.date.accessioned | 2020-10-02T17:41:39Z | - |
dc.date.available | 2020-10-02T17:41:39Z | - |
dc.date.issued | 2015 | |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/126828 | - |
dc.language.iso | عربي | |
dc.subject.other | التقنيات التربويةالحديثة | |
dc.subject.other | الرياضيات - طرق تدريس | |
dc.title | أثراستخدام التعليم المدمج على تحصيل طلاب الصف الثالث المتوسط في الرياضيات ودافعيتهم نحو تعلمها بالمدينة المنورة | |
dc.identifier.id | .b12496212 | |
dc.identifier.callnum | 18262 | |
dc.type.format | دكتوراه | |
dc.relation.univ | جامعة ام القرى | |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | |
dc.relation.collage | التربية | |
dc.type.status | مجاز | |
dc.rights.hold | yes | |
dc.rights.digital | no | |
dc.date.issuedhijri | 1436 | |
dc.relation.dep | المناهج وطرق التدريس | - |
dc.description.extent | 413ورقة | |
dc.rights.digitized | yes | |
dc.identifier.oclc | ocm00322927 | |
يظهر في المجموعات : | الرسائل العلمية المحدثة |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
18262.pdf " الوصول المحدود" | الرسالة الكاملة | 11.46 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
absa18262.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالعربي | 268.1 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
abse18262.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 321.1 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
cont18262.pdf " الوصول المحدود" | قائمة المحتويات | 593.19 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
ind18262.pdf " الوصول المحدود" | مخطط البحث | 1.01 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
indu18262.pdf " الوصول المحدود" | المقدمة | 426.5 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
title18262.pdf " الوصول المحدود" | عنوان الرسالة | 233.31 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)