D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2015

 فاعلية استخدام نموذج التعلم التوليدي في تنمية المفاهيم النحوية لدى تلاميذ الصف الثاني المتوسط واتجاهاتهم نحوه

 العنزي، سلطان بن طخطيخ بن زيدان


//uquui/handle/20.500.12248/126803
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالزهراني، مرضي بن غرم الله
dc.contributor.authorالعنزي، سلطان بن طخطيخ بن زيدان
dc.date.accessioned2020-10-02T17:01:35Z-
dc.date.available2020-10-02T17:01:35Z-
dc.date.issued2015
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/126803-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherاللغة العربية - النحو
dc.subject.otherاللغة العربية - طرق التدريس
dc.titleفاعلية استخدام نموذج التعلم التوليدي في تنمية المفاهيم النحوية لدى تلاميذ الصف الثاني المتوسط واتجاهاتهم نحوه
dc.identifier.id.b12489542
dc.identifier.callnum18572
dc.type.formatدكتوراه
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1436
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent381 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00322218
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
18572.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة81.83 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa18572.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي334.43 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse18572.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي399.33 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont18572.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات2.49 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind18572.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث6.54 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu18572.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة3.18 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title18572.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة148.9 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.