D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2015

 ‏مستوى تمكين معلمات اللغة العربية من اساليب تنمية مهارات التواصل الكتابي لدى تلميذات المرحلة الابتدائية في مكة المكرمة

 الجماعي، نوف بنت مصلح


//uquui/handle/20.500.12248/126783
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviser‏النمري، حنان بنت سرحان
dc.contributor.authorالجماعي، نوف بنت مصلح
dc.date.accessioned2020-10-02T16:33:04Z-
dc.date.available2020-10-02T16:33:04Z-
dc.date.issued2015
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/126783-
dc.language.isoعربي
dc.subject.other-
dc.subject.other‏اللغة العربية -
dc.subject.other‏مهارات التواصل الكتابي -
dc.title‏مستوى تمكين معلمات اللغة العربية من اساليب تنمية مهارات التواصل الكتابي لدى تلميذات المرحلة الابتدائية في مكة المكرمة
dc.identifier.id.b1247387x
dc.identifier.callnum15301
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.publisher.cityمكة المكرمة
dc.date.issuedhijri1436
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس
dc.description.extent124ورقة
dc.rights.digitizedyes
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
15301.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة1.58 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa15301.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي249.89 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse15301.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي348.64 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont15301.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات349.7 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind15301.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث762.18 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu15301.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة336.63 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title15301.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة163.37 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.