D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2013

 دور التربية الاسلامية في مواجهة التحديات الثقافية المتعلقة باللباس وتطبيقاتها التربوية في الاسرة والمدرسة

 الحربي، افراح بنت حميد بن حامد المحمادي


//uquui/handle/20.500.12248/126669
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالجلال , عائيشة بنت عبد الرحمن بن سعيد
dc.contributor.authorالحربي، افراح بنت حميد بن حامد المحمادي
dc.date.accessioned2020-10-02T13:47:57Z-
dc.date.available2020-10-02T13:47:57Z-
dc.date.issued2013
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/126669-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالعولمة الثقافية
dc.subject.otherالتربية الإسلامية - التحديات الثقافية
dc.titleدور التربية الاسلامية في مواجهة التحديات الثقافية المتعلقة باللباس وتطبيقاتها التربوية في الاسرة والمدرسة
dc.identifier.id.b1242982x
dc.identifier.callnum16817
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1434
dc.relation.depالتربية الإسلامية-
dc.description.extent227 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00298451
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
16817.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة7.91 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa16817.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي306.07 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse16817.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي334.32 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont16817.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات343.34 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind16817.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث732.77 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu16817.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة293.3 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title16817.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة379.44 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.