D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2013

 أثر استخدام بعض تطبيقات جوجل التربوية في تدريس مقرر تقنيات التعليم في التحصيل الدراسي والذكاء الإجتماعي والاتجاه ونحوها لدى طالبات جامعة طيبة

 الرحيلي، تغريد عبد الفتاح محمد


//uquui/handle/20.500.12248/126647
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserياسين, نوال حامد
dc.contributor.authorالرحيلي، تغريد عبد الفتاح محمد
dc.date.accessioned2020-10-02T13:08:58Z-
dc.date.available2020-10-02T13:08:58Z-
dc.date.issued2013
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/126647-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherتقنيات التعليم بجامعة طيبة
dc.titleأثر استخدام بعض تطبيقات جوجل التربوية في تدريس مقرر تقنيات التعليم في التحصيل الدراسي والذكاء الإجتماعي والاتجاه ونحوها لدى طالبات جامعة طيبة
dc.identifier.id.b12428176
dc.identifier.callnum16674
dc.type.formatدكتوراه
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1434
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent463ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00295535
dc.description.thesesرسالة الدكتوراه
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
16674.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة225.24 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa16674.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي81.9 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse16674.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي97.28 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont16674.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات99.1 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind16674.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث295.05 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu16674.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة131.19 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title16674.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة69 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.