D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 1985

 دور الموجه التربوي تجاه المعلم في الاتصال والتقويم والعلاقات الانسانية

 الزهراني، عبد الله سالم حسين


//uquui/handle/20.500.12248/126619
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserحريري، هاشم بكر محمد-
dc.contributor.authorالزهراني، عبد الله سالم حسين-
dc.date.accessioned2020-10-02T12:26:05Z-
dc.date.available2020-10-02T12:26:05Z-
dc.date.issued1985-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/126619-
dc.language.isoعربي-
dc.publisherجامعة أم القرى ـ التربية ـ قسم الادارة التربوية والتخطيط-
dc.subjectالمدرسون- تقدير السعودية-
dc.subjectالتوجيه- التربوي السعودية-
dc.subjectالإشراف التربوي- السعودية-
dc.titleدور الموجه التربوي تجاه المعلم في الاتصال والتقويم والعلاقات الانسانية-
dc.identifier.id.b12340522-
dc.identifier.callnum2359-
dc.type.formatماجستير-
dc.relation.univجامعة أم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.publisher.cityمكة المكرمة-
dc.date.issuedhijri1405-
dc.relation.depالإدارة التربوية-
dc.description.extent127 ورقة-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00059691-
dc.description.thesesجامعة أم القرى ـ رسالة ماجستير؛1406هـ-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
2359.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة2.57 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa2359.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي72.74 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont2359.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات34.88 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind2359.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث338.07 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu2359.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة221.76 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title2359.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة21.3 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.