- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | الثبيتي، ضيف الله بن عواض | |
dc.contributor.author | الرفاعي، فضية بنت فرج بن صالح | |
dc.date.accessioned | 2020-10-02T11:24:28Z | - |
dc.date.available | 2020-10-02T11:24:28Z | - |
dc.date.issued | 2015 | |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/126585 | - |
dc.language.iso | عربي | |
dc.title | اثر استخدام مرئيات الاستشعار عن بعد في تدريس الدراسات الاجتماعية والوطنية في تنمية مهارات قراءة الخرائط والتحصيل لدى طالبات الصف الثاني المتوسط | |
dc.identifier.id | .b12335575 | |
dc.identifier.callnum | 17881 | |
dc.type.format | ماجستير | |
dc.relation.univ | جامعة ام القرى | |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | |
dc.relation.collage | التربية | |
dc.type.status | مجاز | |
dc.rights.hold | yes | |
dc.rights.digital | no | |
dc.date.issuedhijri | 1436 | |
dc.relation.dep | المناهج وطرق التدريس | - |
dc.description.extent | 334 ورقة | |
dc.rights.digitized | yes | |
dc.identifier.oclc | ocm00321016 | |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
17881.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 2.98 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa17881.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 92.17 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
abse17881.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 85.44 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont17881.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 173.15 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind17881.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 287.98 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu17881.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 140.51 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title17881.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 84.33 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)