D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2015

 اثر استخدام برامج المحاكاة الحاسوبية المختارة وفق بعض المعايير على تنمية مهارات التفكير التباعدي للطلاب الموهوبين في مجال العلوم الطبيعية

 الصائغ، خالد بن طلال


//uquui/handle/20.500.12248/126551
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserمبارك، عبد الحكيم بن موسى
dc.contributor.authorالصائغ، خالد بن طلال
dc.date.accessioned2020-10-02T10:35:55Z-
dc.date.available2020-10-02T10:35:55Z-
dc.date.issued2015
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/126551-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherتنمية المهارات لدى التلاميذ
dc.titleاثر استخدام برامج المحاكاة الحاسوبية المختارة وفق بعض المعايير على تنمية مهارات التفكير التباعدي للطلاب الموهوبين في مجال العلوم الطبيعية
dc.identifier.id.b12333876
dc.identifier.callnum17847
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1436
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent103ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00320791
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
17847.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة2.37 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa17847.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي383.68 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse17847.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي439.53 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont17847.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات427.07 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind17847.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث783.49 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu17847.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة507.34 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title17847.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة145.57 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.