- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | مبارك، عبد الحكيم بن موسى | |
dc.contributor.author | الصائغ، خالد بن طلال | |
dc.date.accessioned | 2020-10-02T10:35:55Z | - |
dc.date.available | 2020-10-02T10:35:55Z | - |
dc.date.issued | 2015 | |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/126551 | - |
dc.language.iso | عربي | |
dc.subject.other | تنمية المهارات لدى التلاميذ | |
dc.title | اثر استخدام برامج المحاكاة الحاسوبية المختارة وفق بعض المعايير على تنمية مهارات التفكير التباعدي للطلاب الموهوبين في مجال العلوم الطبيعية | |
dc.identifier.id | .b12333876 | |
dc.identifier.callnum | 17847 | |
dc.type.format | ماجستير | |
dc.relation.univ | جامعة ام القرى | |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | |
dc.relation.collage | التربية | |
dc.type.status | مجاز | |
dc.rights.hold | yes | |
dc.rights.digital | no | |
dc.date.issuedhijri | 1436 | |
dc.relation.dep | المناهج وطرق التدريس | - |
dc.description.extent | 103ورقة | |
dc.rights.digitized | yes | |
dc.identifier.oclc | ocm00320791 | |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
17847.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 2.37 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa17847.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 383.68 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
abse17847.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 439.53 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont17847.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 427.07 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind17847.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 783.49 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu17847.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 507.34 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title17847.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 145.57 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)