D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2015

 واقع استخدام التقنيات التعليمية الحديثة في غرفة المصادر والصعوبات التى يواجهها معلمي ذوي صعوبات التعلم في منطقة القصيم

 العصيمي، عبد العزيز بن محمد بن شجاع


//uquui/handle/20.500.12248/126421
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserكنسارة، إحسان بن محمد
dc.contributor.authorالعصيمي، عبد العزيز بن محمد بن شجاع
dc.date.accessioned2020-10-02T07:22:47Z-
dc.date.available2020-10-02T07:22:47Z-
dc.date.issued2015
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/126421-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالتكنولوجيا - تعليم - السعودية
dc.subject.otherتكنولوجيا التعليم
dc.subject.otherصعوبات التعلم
dc.titleواقع استخدام التقنيات التعليمية الحديثة في غرفة المصادر والصعوبات التى يواجهها معلمي ذوي صعوبات التعلم في منطقة القصيم
dc.identifier.id.b1230542x
dc.identifier.callnum17720
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1436
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent99 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00317572
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
17720.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة1.74 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa17720.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي278.96 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse17720.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي180.08 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont17720.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات315.55 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind17720.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث631.28 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu17720.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة293.66 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title17720.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة434.65 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.