D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2013

 التمكين الإداري لدى مديرات مدارس التعليم العام الأهلي وعلاقته بأداء المعلمات في مدينة مكة المكرمة من وجهة نظر المديرات والمعلمات

 نايتة،سحر بنت حامد بن أحمد


//uquui/handle/20.500.12248/126401
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserسنبل، فائقة بنت عباس
dc.contributor.authorنايتة،سحر بنت حامد بن أحمد
dc.date.accessioned2020-10-02T06:53:40Z-
dc.date.available2020-10-02T06:53:40Z-
dc.date.issued2013
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/126401-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالتمكين الإداري
dc.subject.otherالممارسات الإدارية
dc.titleالتمكين الإداري لدى مديرات مدارس التعليم العام الأهلي وعلاقته بأداء المعلمات في مدينة مكة المكرمة من وجهة نظر المديرات والمعلمات
dc.identifier.id.b1230430x
dc.identifier.callnum15250
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1434
dc.relation.depالإدارة التربوية-
dc.description.extent171ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00317441
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
15250.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة1.51 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa15250.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي140.06 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse15250.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي121.65 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont15250.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات138.62 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind15250.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث257.38 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu15250.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة152.17 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title15250.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة116.03 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.