- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | عبيدات، محمد بن محيي الدين | |
dc.contributor.author | السلمي، حميد بن مطيع الله | |
dc.date.accessioned | 2020-10-02T06:27:14Z | - |
dc.date.available | 2020-10-02T06:27:14Z | - |
dc.date.issued | 2015 | |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/126379 | - |
dc.language.iso | عربي | |
dc.subject.other | اللغة الانجليزية - طرق تدريس | |
dc.title | اثراستخدام الوسائط المتعددة في تحصيل طلاب الصف الثالث متوسط لمهارة القراءة في اللغة الانجليزية وعلى تنمية اتجاهاتهم نحوها بمدارس مكة المكرمة | |
dc.identifier.id | .b12298682 | |
dc.identifier.callnum | 17695 | |
dc.type.format | ماجستير | |
dc.relation.univ | جامعة ام القرى | |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | |
dc.relation.collage | التربية | |
dc.type.status | مجاز | |
dc.rights.hold | yes | |
dc.rights.digital | no | |
dc.date.issuedhijri | 1436 | |
dc.relation.dep | المناهج وطرق التدريس | - |
dc.description.extent | 158 ورقة | |
dc.rights.digitized | yes | |
dc.identifier.oclc | ocm00316780 | |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
17695.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 5.01 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa17695.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 144.81 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
abse17695.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 133.58 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont17695.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 191.46 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind17695.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 325.69 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu17695.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 213.92 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title17695.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 98.12 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)