D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2015

 اثراستخدام الوسائط المتعددة في تحصيل طلاب الصف الثالث متوسط لمهارة القراءة في اللغة الانجليزية وعلى تنمية اتجاهاتهم نحوها بمدارس مكة المكرمة

 السلمي، حميد بن مطيع الله


//uquui/handle/20.500.12248/126379
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserعبيدات، محمد بن محيي الدين
dc.contributor.authorالسلمي، حميد بن مطيع الله
dc.date.accessioned2020-10-02T06:27:14Z-
dc.date.available2020-10-02T06:27:14Z-
dc.date.issued2015
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/126379-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherاللغة الانجليزية - طرق تدريس
dc.titleاثراستخدام الوسائط المتعددة في تحصيل طلاب الصف الثالث متوسط لمهارة القراءة في اللغة الانجليزية وعلى تنمية اتجاهاتهم نحوها بمدارس مكة المكرمة
dc.identifier.id.b12298682
dc.identifier.callnum17695
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1436
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent158 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00316780
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
17695.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة5.01 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa17695.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي144.81 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse17695.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي133.58 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont17695.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات191.46 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind17695.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث325.69 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu17695.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة213.92 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title17695.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة98.12 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.