D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2015

 ممارسة مديري مدارس التعليم العام بمنطقة القصيم للصلاحيات الادارية الممنوحة وعلاقتها بالثقة التنظيمية من وجهة نظر المعلمين والمديرين ووكلائهم

 الصقير، عبد المحسن بن محمد بن عبد الله


//uquui/handle/20.500.12248/126291
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالقرشي، مسعود بن خضر
dc.contributor.authorالصقير، عبد المحسن بن محمد بن عبد الله
dc.date.accessioned2020-10-02T03:42:40Z-
dc.date.available2020-10-02T03:42:40Z-
dc.date.issued2015
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/126291-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالإدارة التربوية
dc.titleممارسة مديري مدارس التعليم العام بمنطقة القصيم للصلاحيات الادارية الممنوحة وعلاقتها بالثقة التنظيمية من وجهة نظر المعلمين والمديرين ووكلائهم
dc.identifier.id.b12280288
dc.identifier.callnum17549
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1436
dc.relation.depالادارة التربوية-
dc.description.extent128 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00314169
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
17549.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة5.05 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa17549.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي374.54 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse17549.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي292.78 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont17549.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات525.83 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind17549.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث1.16 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu17549.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة77.62 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title17549.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة98.01 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.