D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2014

 فاعلية استراتيجية قائمة على العلم بالمشروعات في تنمية مهارات الكتابة الوظيفية لدى طلاب كلية الجبيل الجامعية واتجاهاتهم نحوها

 الغامدي، صالح بن عبد الله بن غرم الله


//uquui/handle/20.500.12248/126239
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالزهرني، مرضي بن غرم الله
dc.contributor.authorالغامدي، صالح بن عبد الله بن غرم الله
dc.date.accessioned2020-10-02T02:05:07Z-
dc.date.available2020-10-02T02:05:07Z-
dc.date.issued2014
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/126239-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherاللغة العربية - طرق التدريس
dc.titleفاعلية استراتيجية قائمة على العلم بالمشروعات في تنمية مهارات الكتابة الوظيفية لدى طلاب كلية الجبيل الجامعية واتجاهاتهم نحوها
dc.identifier.id.b12275761
dc.identifier.callnum17357
dc.type.formatدكتوراه
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1436
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent406 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00313647
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
17357.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة132.36 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa17357.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي350.34 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse17357.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي312.25 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont17357.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات3.65 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind17357.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث6.7 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu17357.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة2.45 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title17357.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة162.99 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.