D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2014

 برنامج مقترح لتأهيل معلم التربية الفنية في مجال التربية المتحفية على ضوء معايير الجودة والاعتماد الأكاديمي

 بابقي، وئام بنت عبد الله بن صالح


//uquui/handle/20.500.12248/126200
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالصاعدي، عبير بنت مسلم بن سفر
dc.contributor.authorبابقي، وئام بنت عبد الله بن صالح
dc.date.accessioned2020-10-02T01:05:56Z-
dc.date.available2020-10-02T01:05:56Z-
dc.date.issued2014
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/126200-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherاعداد المعلم
dc.subject.otherالتربية المتحفية
dc.subject.otherالمربي المتحفي
dc.subject.otherمعلم التربية الفنية
dc.titleبرنامج مقترح لتأهيل معلم التربية الفنية في مجال التربية المتحفية على ضوء معايير الجودة والاعتماد الأكاديمي
dc.identifier.id.b12268884
dc.identifier.callnum15220
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1435هـ
dc.relation.depالتربية الفنية-
dc.description.extent185ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00312766
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
15220.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة5.59 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa15220.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي73.29 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse15220.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي249.22 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont15220.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات202.62 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind15220.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث656.26 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu15220.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة144.84 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title15220.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة199.48 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.