D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2014

 أثر استخدام تطبيق Podcasts في تدريس مقرر مناهج رياض الأطفال على تنمية التحصيل والتنور التقني لدى طالبات التربية بجامعة أم القرى

 الشعيبي،أماني بنت حمد بن منصور


//uquui/handle/20.500.12248/126169
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالجندي، بنت عبدالله بن إبراهيم
dc.contributor.authorالشعيبي،أماني بنت حمد بن منصور
dc.date.accessioned2020-10-02T00:26:31Z-
dc.date.available2020-10-02T00:26:31Z-
dc.date.issued2014
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/126169-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherتنمية التحصيل والتنور التقني
dc.subject.otherرياض الأطفال
dc.titleأثر استخدام تطبيق Podcasts في تدريس مقرر مناهج رياض الأطفال على تنمية التحصيل والتنور التقني لدى طالبات التربية بجامعة أم القرى
dc.identifier.id.b12267259
dc.identifier.callnum15216
dc.type.formatدكتوراه
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1435
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent184ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00311948
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
15216.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة27.92 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa15216.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي323.5 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse15216.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي147.39 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont15216.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات737.96 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind15216.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث2.58 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu15216.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة1.5 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title15216.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة127.9 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.