- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | عالم، ابراهيم بن احمد | |
dc.contributor.author | التميمي، محمد بن عبد العزيز بن سليمان | |
dc.date.accessioned | 2020-10-01T23:48:44Z | - |
dc.date.available | 2020-10-01T23:48:44Z | - |
dc.date.issued | 2014 | |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/126137 | - |
dc.language.iso | عربي | |
dc.title | فاعلية استراتيجية تدريسية قائمة على التعلم الالكتروني المدمج في تنمية مفاهيم تكنولوجيا المعلومات ومهارات التواصل الالكتروني لدى طلاب التربية في جامعة حائل | |
dc.identifier.id | .b12265731 | |
dc.identifier.callnum | 17269 | |
dc.type.format | دكتوراه | |
dc.relation.univ | جامعة ام القرى | |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | |
dc.relation.collage | التربية | |
dc.type.status | مجاز | |
dc.rights.hold | yes | |
dc.rights.digital | no | |
dc.date.issuedhijri | 1435 | |
dc.relation.dep | المناهج وطرق التدريس | - |
dc.description.extent | 351 ورقة | |
dc.rights.digitized | yes | |
dc.identifier.oclc | ocm00311136 | |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
17269.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 3.15 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa17269.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 83.84 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
abse17269.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 29.56 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont17269.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 115.35 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind17269.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 623.59 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu17269.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 154.79 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title17269.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 410.14 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)