D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2014

 فاعلية استراتيجية تدريسية قائمة على التعلم الالكتروني المدمج في تنمية مفاهيم تكنولوجيا المعلومات ومهارات التواصل الالكتروني لدى طلاب التربية في جامعة حائل

 التميمي، محمد بن عبد العزيز بن سليمان


//uquui/handle/20.500.12248/126137
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserعالم، ابراهيم بن احمد
dc.contributor.authorالتميمي، محمد بن عبد العزيز بن سليمان
dc.date.accessioned2020-10-01T23:48:44Z-
dc.date.available2020-10-01T23:48:44Z-
dc.date.issued2014
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/126137-
dc.language.isoعربي
dc.titleفاعلية استراتيجية تدريسية قائمة على التعلم الالكتروني المدمج في تنمية مفاهيم تكنولوجيا المعلومات ومهارات التواصل الالكتروني لدى طلاب التربية في جامعة حائل
dc.identifier.id.b12265731
dc.identifier.callnum17269
dc.type.formatدكتوراه
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1435
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent351 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00311136
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
17269.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة3.15 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa17269.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي83.84 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse17269.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي29.56 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont17269.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات115.35 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind17269.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث623.59 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu17269.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة154.79 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title17269.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة410.14 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.