D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2014

 المسؤولية كمدخل للتطوير التنظيمي لتحسين الآداء الوظيفي لموظفات الإدارات و الكليات بجامعة أم القرى

 الحازمي، عفاف بنت عبد العزيز بن بنيه


//uquui/handle/20.500.12248/126130
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserحريري، هاشم بكر محمد،1372هـ
dc.contributor.authorالحازمي، عفاف بنت عبد العزيز بن بنيه
dc.date.accessioned2020-10-01T23:41:01Z-
dc.date.available2020-10-01T23:41:01Z-
dc.date.issued2014
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/126130-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالاداء الوظيفي
dc.subject.otherالتطوير التنظيمي
dc.subject.otherالمسؤولية - العمل الإداري
dc.titleالمسؤولية كمدخل للتطوير التنظيمي لتحسين الآداء الوظيفي لموظفات الإدارات و الكليات بجامعة أم القرى
dc.identifier.id.b12265445
dc.identifier.callnum15213
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1435هـ
dc.relation.depالإدارة التربوية-
dc.description.extent206ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00311014
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
15213.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة3.03 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa15213.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي191.97 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse15213.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي353.44 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont15213.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات357.67 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind15213.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث731.22 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu15213.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة108.86 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title15213.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة272.19 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.