D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2014

 فاعلية استخدام شبكات التفكير البصري في تنمية مهارات التواصل الرياضي لدى تلميذات الصف السادس الابتدائي بمدينة مكة المكرمة

 العصيمي، أحلام خالد عبد العزيز


//uquui/handle/20.500.12248/126086
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserمداح، سامية بنت صدقة
dc.contributor.authorالعصيمي، أحلام خالد عبد العزيز
dc.date.accessioned2020-10-01T22:43:31Z-
dc.date.available2020-10-01T22:43:31Z-
dc.date.issued2014
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/126086-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherشيكات التفكير البصري
dc.subject.otherمهارات التواصل
dc.titleفاعلية استخدام شبكات التفكير البصري في تنمية مهارات التواصل الرياضي لدى تلميذات الصف السادس الابتدائي بمدينة مكة المكرمة
dc.identifier.id.b12261300
dc.identifier.callnum15206
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1435
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent158ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00310284
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
15206.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة4.61 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa15206.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي239.39 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse15206.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي270.44 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont15206.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات363.4 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind15206.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث788.35 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu15206.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة287.69 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title15206.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة179.78 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.