- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | الجندي، علياء بنت عبد الله | |
dc.contributor.author | الحربي، شيخة بنت مانع بن عبد العزيز | |
dc.date.accessioned | 2020-10-01T21:11:28Z | - |
dc.date.available | 2020-10-01T21:11:28Z | - |
dc.date.issued | 2014 | |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125991 | - |
dc.language.iso | عربي | |
dc.title | فاعلية استخدام الوسائط المتعددة لتدريس وحدة السكان والعمران من مقرر الدراسات الاجتماعية والوطنية على تنمية مهارات التفكير الناقد والاتجاه نحو المقرر لدى طالبات الصف الاول المتوسط | |
dc.identifier.id | .b12244454 | |
dc.identifier.callnum | 16958 | |
dc.type.format | دكتوراه | |
dc.relation.univ | جامعة ام القرى | |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | |
dc.relation.collage | التربية | |
dc.type.status | مجاز | |
dc.rights.hold | yes | |
dc.rights.digital | no | |
dc.date.issuedhijri | 1435 | |
dc.relation.dep | المناهج وطرق التدريس | - |
dc.description.extent | 199 ورقة | |
dc.rights.digitized | yes | |
dc.identifier.oclc | ocm00307809 | |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
16958.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 17.81 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa16958.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 322.7 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
abse16958.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 253.5 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont16958.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 443.79 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind16958.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 1.96 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu16958.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 1.59 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title16958.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 331.13 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)