D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2014

 فاعلية استخدام الوسائط المتعددة لتدريس وحدة السكان والعمران من مقرر الدراسات الاجتماعية والوطنية على تنمية مهارات التفكير الناقد والاتجاه نحو المقرر لدى طالبات الصف الاول المتوسط

 الحربي، شيخة بنت مانع بن عبد العزيز


//uquui/handle/20.500.12248/125991
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالجندي، علياء بنت عبد الله
dc.contributor.authorالحربي، شيخة بنت مانع بن عبد العزيز
dc.date.accessioned2020-10-01T21:11:28Z-
dc.date.available2020-10-01T21:11:28Z-
dc.date.issued2014
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125991-
dc.language.isoعربي
dc.titleفاعلية استخدام الوسائط المتعددة لتدريس وحدة السكان والعمران من مقرر الدراسات الاجتماعية والوطنية على تنمية مهارات التفكير الناقد والاتجاه نحو المقرر لدى طالبات الصف الاول المتوسط
dc.identifier.id.b12244454
dc.identifier.callnum16958
dc.type.formatدكتوراه
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1435
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent199 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00307809
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
16958.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة17.81 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa16958.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي322.7 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse16958.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي253.5 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont16958.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات443.79 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind16958.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث1.96 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu16958.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة1.59 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title16958.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة331.13 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.