D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2014

 تقويم نشاطات التعلم في مقرر لغتي الخالدة في ضوء مهارات الفهم القرائي اللازمة لتلميذات الصف الأول المتوسط

 الذبياني، ليلى بنت جمعة بن سليمان


//uquui/handle/20.500.12248/125965
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserراشد، حنان بنت مصطفى مدبولي
dc.contributor.authorالذبياني، ليلى بنت جمعة بن سليمان
dc.date.accessioned2020-10-01T20:45:48Z-
dc.date.available2020-10-01T20:45:48Z-
dc.date.issued2014
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125965-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherاللغة العربية - طرق تدريس
dc.subject.otherاللغة العربية - المرحلة المتوسطة
dc.titleتقويم نشاطات التعلم في مقرر لغتي الخالدة في ضوء مهارات الفهم القرائي اللازمة لتلميذات الصف الأول المتوسط
dc.identifier.id.b12243103
dc.identifier.callnum15203
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1435
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent130ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00307447
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
15203.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة3.56 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa15203.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي160.94 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse15203.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي133.53 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont15203.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات225.25 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind15203.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث635.56 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu15203.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة232.89 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title15203.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة191.97 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.