D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2014

 درجة ممارسة معلمات التربية الفنية لمهارات التفكير الابتكاري لدى طالبات المرحلة المتوسطة من وجهة نظر المشرفات التربويات بمنطقة مكة المكرمة

 كعكي، أم السعد بنت يوسف صالح


//uquui/handle/20.500.12248/125964
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالحجيلي، عبدالعزيز علي فهد
dc.contributor.authorكعكي، أم السعد بنت يوسف صالح
dc.date.accessioned2020-10-01T20:44:49Z-
dc.date.available2020-10-01T20:44:49Z-
dc.date.issued2014
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125964-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherمهارات التفكير الإبتكاري
dc.subject.otherالتربية الفنية
dc.titleدرجة ممارسة معلمات التربية الفنية لمهارات التفكير الابتكاري لدى طالبات المرحلة المتوسطة من وجهة نظر المشرفات التربويات بمنطقة مكة المكرمة
dc.identifier.id.b12243097
dc.identifier.callnum15202
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1435 هـ
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent147ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00307445
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
15202.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة4.23 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa15202.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي304.59 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse15202.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي243.19 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont15202.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات317.68 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind15202.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث647.77 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu15202.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة515.73 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title15202.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة246.5 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.