D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2014

 اثر استخدام استراتيجية التدريس التبادلي في تنمية التحصيل الدراسي وبعض المهارات الاجتماعية في مادة الحديث والثقافة الاسلامية لدى طلاب المرحلة الثانوية

 مشعبي، عبد الرحمن بن سالم بن عوض


//uquui/handle/20.500.12248/125961
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserعطية، محمد بن محمد
dc.contributor.authorمشعبي، عبد الرحمن بن سالم بن عوض
dc.date.accessioned2020-10-01T20:41:26Z-
dc.date.available2020-10-01T20:41:26Z-
dc.date.issued2014
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125961-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالحديث - طرق تدريس
dc.titleاثر استخدام استراتيجية التدريس التبادلي في تنمية التحصيل الدراسي وبعض المهارات الاجتماعية في مادة الحديث والثقافة الاسلامية لدى طلاب المرحلة الثانوية
dc.identifier.id.b12243048
dc.identifier.callnum16933
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1435
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent165 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00307435
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
16933.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة10.24 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa16933.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي98.72 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse16933.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي12.03 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont16933.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات160.82 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind16933.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث986.12 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu16933.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة716.96 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title16933.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة59.53 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.