D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2014

 فاعلية استخدام بعض تطبيقات الجيل الثاني للويب Web2.0 في التحصيل المعرفي بمقرر الحاسب الآلي والاتجاه نحوها لدى طالبات البرنامج المشترك بالتعليم الثانوي نظام المقررات بمدينة مكة المكرمة

 الدوسري، الصفاء بنت سعيد بن سعد


//uquui/handle/20.500.12248/125941
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserمداح، سامية بنت صدقة حمزة
dc.contributor.authorالدوسري، الصفاء بنت سعيد بن سعد
dc.date.accessioned2020-10-01T20:23:22Z-
dc.date.available2020-10-01T20:23:22Z-
dc.date.issued2014
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125941-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالحاسب الآلي - طرق تدريس
dc.titleفاعلية استخدام بعض تطبيقات الجيل الثاني للويب Web2.0 في التحصيل المعرفي بمقرر الحاسب الآلي والاتجاه نحوها لدى طالبات البرنامج المشترك بالتعليم الثانوي نظام المقررات بمدينة مكة المكرمة
dc.identifier.id.b12242160
dc.identifier.callnum15198
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1435هـ
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent205ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00307250
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
15198.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة12.05 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa15198.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي265.91 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse15198.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي196.64 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont15198.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات390.98 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind15198.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث816.19 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu15198.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة378.81 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title15198.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة267.78 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.