D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2013

 التحول نحو الجامعة الذكية وفقا لمتطلبات اقتصاد المعرفة : تصور مقترح لمؤسسات لتعليم العالي السعودي

 الخماش, مشاعل بنت راكان احمد


//uquui/handle/20.500.12248/125928
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالوذيناني، محمد معيض
dc.contributor.authorالخماش, مشاعل بنت راكان احمد
dc.date.accessioned2020-10-01T20:10:32Z-
dc.date.available2020-10-01T20:10:32Z-
dc.date.issued2013
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125928-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherاقتصاد المعرفة
dc.subject.otherالاقتصاد المعرفي
dc.subject.otherالجامعات السعودية
dc.subject.otherالجامعة الذكية
dc.titleالتحول نحو الجامعة الذكية وفقا لمتطلبات اقتصاد المعرفة : تصور مقترح لمؤسسات لتعليم العالي السعودي
dc.identifier.id.b12241143
dc.identifier.callnum15194
dc.type.formatدكتوراه
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1434هـ
dc.relation.depالإدارة التربوية-
dc.description.extent369ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00307117
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
15194.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة11.49 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa15194.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي219.35 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse15194.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي205.93 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont15194.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات250.31 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind15194.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث470.85 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu15194.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة206.61 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title15194.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة109.31 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.