المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2014

 دور علم اصول الحديث في تنمية مهارات التفكير الناقد لدى الباحث التربوي

 الشمراني، عبد الله بن عالي بن حسن


//uquui/handle/20.500.12248/125908
تسجيلة بيانات وصفية كاملة
حقل DCالقيمةاللغة
dc.contributor.adviserكسناوي، محمود بن محمد
dc.contributor.authorالشمراني، عبد الله بن عالي بن حسن
dc.date.accessioned2020-10-01T19:49:56Z-
dc.date.available2020-10-01T19:49:56Z-
dc.date.issued2014
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125908-
dc.language.isoعربي
dc.titleدور علم اصول الحديث في تنمية مهارات التفكير الناقد لدى الباحث التربوي
dc.identifier.id.b12239100
dc.identifier.callnum16887
dc.type.formatدكتوراه
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1435
dc.relation.depالتربية الإسلامية-
dc.description.extent389ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00306888
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
16887.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة8.99 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa16887.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي125.33 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse16887.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي102.36 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont16887.pdf
"   الوصول المحدود"
قائمة المحتويات344.11 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
ind16887.pdf
"   الوصول المحدود"
مخطط البحث1.2 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu16887.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة237.07 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title16887.pdf
"   الوصول المحدود"
عنوان الرسالة95.13 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك