- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
تسجيلة بيانات وصفية كاملة
حقل DC | القيمة | اللغة |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | كسناوي، محمود بن محمد | |
dc.contributor.author | الشمراني، عبد الله بن عالي بن حسن | |
dc.date.accessioned | 2020-10-01T19:49:56Z | - |
dc.date.available | 2020-10-01T19:49:56Z | - |
dc.date.issued | 2014 | |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125908 | - |
dc.language.iso | عربي | |
dc.title | دور علم اصول الحديث في تنمية مهارات التفكير الناقد لدى الباحث التربوي | |
dc.identifier.id | .b12239100 | |
dc.identifier.callnum | 16887 | |
dc.type.format | دكتوراه | |
dc.relation.univ | جامعة ام القرى | |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | |
dc.relation.collage | التربية | |
dc.type.status | مجاز | |
dc.rights.hold | yes | |
dc.rights.digital | no | |
dc.date.issuedhijri | 1435 | |
dc.relation.dep | التربية الإسلامية | - |
dc.description.extent | 389ورقة | |
dc.rights.digitized | yes | |
dc.identifier.oclc | ocm00306888 | |
يظهر في المجموعات : | الرسائل العلمية المحدثة |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
16887.pdf " الوصول المحدود" | الرسالة الكاملة | 8.99 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
absa16887.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالعربي | 125.33 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
abse16887.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 102.36 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
cont16887.pdf " الوصول المحدود" | قائمة المحتويات | 344.11 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
ind16887.pdf " الوصول المحدود" | مخطط البحث | 1.2 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
indu16887.pdf " الوصول المحدود" | المقدمة | 237.07 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
title16887.pdf " الوصول المحدود" | عنوان الرسالة | 95.13 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)