D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2013

 التدوير الوظيفي وعلاقته بالولاء التنظيمي لموظفي إدارة التربية والتعليم بالليث : دراسة ميدانية

 البارقي، مصلحة بنت حسين بن محمد الراشد


//uquui/handle/20.500.12248/125895
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserبخاري، سلطان بن سعيد بن مقصود بخاري
dc.contributor.authorالبارقي، مصلحة بنت حسين بن محمد الراشد
dc.date.accessioned2020-10-01T19:35:38Z-
dc.date.available2020-10-01T19:35:38Z-
dc.date.issued2013
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125895-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالاداء الوظيفي
dc.subject.otherالتدوير الوظيفي
dc.subject.otherالولاء التنظيمي
dc.titleالتدوير الوظيفي وعلاقته بالولاء التنظيمي لموظفي إدارة التربية والتعليم بالليث : دراسة ميدانية
dc.identifier.id.b1223803x
dc.identifier.callnum15191
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1434هـ
dc.relation.depالإدارة التربوية-
dc.description.extent107ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00306766
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
15191.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة974.34 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa15191.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي134.85 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse15191.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي151.69 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont15191.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات203.76 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind15191.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث349.75 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu15191.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة218.83 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title15191.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة163.25 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.