D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2014

 تطوير أداء المشرفات التربويات في ضوء مبادئ إدارة الجودة الشاملة من وجهة نظر المشرفات و المديرات و المعلمات

 اللياتي، ابتسام بنت أسعد بن أحمد


//uquui/handle/20.500.12248/125871
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالوذيناني، محمد معيض
dc.contributor.authorاللياتي، ابتسام بنت أسعد بن أحمد
dc.date.accessioned2020-10-01T19:10:20Z-
dc.date.available2020-10-01T19:10:20Z-
dc.date.issued2014
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125871-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالجودة التعليمية الشاملة
dc.subject.otherالمشرفات التربويات - السعودية
dc.subject.otherالإشراف التربوي
dc.titleتطوير أداء المشرفات التربويات في ضوء مبادئ إدارة الجودة الشاملة من وجهة نظر المشرفات و المديرات و المعلمات
dc.identifier.id.b12228473
dc.identifier.callnum15185
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1435هـ
dc.relation.depالإدارة التربوية-
dc.description.extent219ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00305622
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
15185.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة3.54 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa15185.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي142.11 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse15185.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي90.85 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont15185.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات65.13 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind15185.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث401.45 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu15185.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة184.86 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title15185.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة60.62 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.