- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
تسجيلة بيانات وصفية كاملة
حقل DC | القيمة | اللغة |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | جان، خديجة بنت محمد بن سعيد | |
dc.contributor.author | الغامدي، إيمان بنت علي بن عبدان | |
dc.date.accessioned | 2020-10-01T19:09:17Z | - |
dc.date.available | 2020-10-01T19:09:17Z | - |
dc.date.issued | 2014 | |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125870 | - |
dc.language.iso | عربي | |
dc.subject.other | اعضاء هيئة التدريس | |
dc.subject.other | تقنيات المعلومات والاتصالات | |
dc.title | الاحتياجات التدريبية لأعضاء هيئة التدريس بكلية العلوم التطبيقية بجامعة أم القرى في استخدام تقنيات المعلومات والاتصالات في التدريس | |
dc.identifier.id | .b12228448 | |
dc.identifier.callnum | 15184 | |
dc.type.format | ماجستير | |
dc.relation.univ | جامعة ام القرى | |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | |
dc.relation.collage | التربية | |
dc.type.status | مجاز | |
dc.rights.hold | yes | |
dc.rights.digital | no | |
dc.date.issuedhijri | 1435 هـ | |
dc.relation.dep | المناهج وطرق التدريس | - |
dc.description.extent | 153ورقة | |
dc.rights.digitized | yes | |
dc.identifier.oclc | ocm00305618 | |
يظهر في المجموعات : | الرسائل العلمية المحدثة |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
15184.pdf " الوصول المحدود" | الرسالة الكاملة | 4.79 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
absa15184.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالعربي | 303.59 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
abse15184.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 317.73 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
cont15184.pdf " الوصول المحدود" | قائمة المحتويات | 277.47 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
ind15184.pdf " الوصول المحدود" | مخطط البحث | 601.06 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
indu15184.pdf " الوصول المحدود" | المقدمة | 433.21 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
title15184.pdf " الوصول المحدود" | عنوان الرسالة | 258.92 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)