D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2014

 فاعلية استخدام بعض استراتيجيات التعلم النشط إلكترونيا في تنمية التفكير البصري المكاني لدى طالبات الصف الأول الثانوي بمدينة الطائف

 الخماش، موضي بنت عوض بن طريخم


//uquui/handle/20.500.12248/125839
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserمداح، سامية صدقة حمزة
dc.contributor.authorالخماش، موضي بنت عوض بن طريخم
dc.date.accessioned2020-10-01T18:35:28Z-
dc.date.available2020-10-01T18:35:28Z-
dc.date.issued2014
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125839-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالتعلم النشط
dc.subject.otherالتفكير البصري المكاني
dc.subject.otherالتفكير العلمي
dc.titleفاعلية استخدام بعض استراتيجيات التعلم النشط إلكترونيا في تنمية التفكير البصري المكاني لدى طالبات الصف الأول الثانوي بمدينة الطائف
dc.identifier.id.b12214826
dc.identifier.callnum15162
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1435
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent204 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00302858
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
15162.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة259.16 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa15162.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي259.11 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse15162.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي259.11 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont15162.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات259.11 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind15162.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث17.26 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu15162.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة259.11 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title15162.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة259.11 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.